تعد منتديات البائعين لدى Amazon عبارة عن مجتمعية شاملة مصممة للمساعدة في إطلاق البيع وإدارته في متجر Amazon. مع مشاركة الملايين من شركاء البيع ووجود آلاف المنشورات الجديدة يوميًا تدور حول مجموعة متنوعة من الموضوعات، تعد منتديات البائعين لدى Amazon موردًا مساعدًا قيمًا مناسبًا للاستخدام مع جامعة البائعين، ودعم البائع، والأدوات الأخرى المتعددة التي تقدمها Amazon، حيث يمكنك مشاركة الخبرات مع شركاء البيع، أو تبادل المرئيات المفيدة مع الأقران، أو مراجعة أفضل الممارسات والتحديثات المقدمة من مديري مجتمعية Amazon جميعًا للمساعدة في تنمية نشاطك التجاري.
تجدر الملاحظة أن المحتوى المنشور على منتديات البائعين متاح للجمهور وقابل للمعاينة من أي شخص. يمكن فقط لشركاء البيع الذين لديهم حساب على Seller Central التفاعل على منتديات البائعين والنشر فيها. لن يعاين أي معلومات محددة للهوية، مثل اسم المستخدم الخاص بك، إلا شركاء البيع الذين يصلون إلى منتديات البائعين عند تسجيل الدخول إلى حسابهم على Seller Central.
لتعزيز بيئة ترحابية وشاملة للجميع، نطلب منك الامتناع عن نشر المحتوى والأنشطة المدرجة أدناه أو المشاركة فيها. قد تؤدي انتهاكات هذه الإرشادات أو الشروط والأحكام الأخرى أو سياسات البرنامج إلى تعليق أو إزالة امتيازات النشر الممنوحة لك في منتديات البائعين.
التحذيرات هي إشعار رسمي بانتهاك إرشادات منتدى البائعين هذه يتم استلامها من خلال إشعارات حساب المنتديات. يمكن لمديري المجتمعية تعديل أو إزالة المحتوى المحظور المرتبط بالانتهاك. لا يتوقع اتخاذ أي إجراء من جانب شريك البيع باستثناء قراءة التحذير لفهمه وتصحيح سلوكه في المستقبل. قد تؤدي التحذيرات المتكررة أو انتهاكات هذه الإرشادات إلى تعليق امتيازات النشر أو العمليات التصحيحية الإضافية.
حالات التعليق: حالات التعليق المؤقت تتراوح من يوم واحد إلى 30 يومًا بناءً على حدة الانتهاك وطبيعته. قد تؤدي حالات التعليق المتعددة بمرور الوقت إلى إزالة امتيازات النشر بشكل دائم.
تعد منتديات البائعين لدى Amazon عبارة عن مجتمعية شاملة مصممة للمساعدة في إطلاق البيع وإدارته في متجر Amazon. مع مشاركة الملايين من شركاء البيع ووجود آلاف المنشورات الجديدة يوميًا تدور حول مجموعة متنوعة من الموضوعات، تعد منتديات البائعين لدى Amazon موردًا مساعدًا قيمًا مناسبًا للاستخدام مع جامعة البائعين، ودعم البائع، والأدوات الأخرى المتعددة التي تقدمها Amazon، حيث يمكنك مشاركة الخبرات مع شركاء البيع، أو تبادل المرئيات المفيدة مع الأقران، أو مراجعة أفضل الممارسات والتحديثات المقدمة من مديري مجتمعية Amazon جميعًا للمساعدة في تنمية نشاطك التجاري.
تجدر الملاحظة أن المحتوى المنشور على منتديات البائعين متاح للجمهور وقابل للمعاينة من أي شخص. يمكن فقط لشركاء البيع الذين لديهم حساب على Seller Central التفاعل على منتديات البائعين والنشر فيها. لن يعاين أي معلومات محددة للهوية، مثل اسم المستخدم الخاص بك، إلا شركاء البيع الذين يصلون إلى منتديات البائعين عند تسجيل الدخول إلى حسابهم على Seller Central.
لتعزيز بيئة ترحابية وشاملة للجميع، نطلب منك الامتناع عن نشر المحتوى والأنشطة المدرجة أدناه أو المشاركة فيها. قد تؤدي انتهاكات هذه الإرشادات أو الشروط والأحكام الأخرى أو سياسات البرنامج إلى تعليق أو إزالة امتيازات النشر الممنوحة لك في منتديات البائعين.
التحذيرات هي إشعار رسمي بانتهاك إرشادات منتدى البائعين هذه يتم استلامها من خلال إشعارات حساب المنتديات. يمكن لمديري المجتمعية تعديل أو إزالة المحتوى المحظور المرتبط بالانتهاك. لا يتوقع اتخاذ أي إجراء من جانب شريك البيع باستثناء قراءة التحذير لفهمه وتصحيح سلوكه في المستقبل. قد تؤدي التحذيرات المتكررة أو انتهاكات هذه الإرشادات إلى تعليق امتيازات النشر أو العمليات التصحيحية الإضافية.
حالات التعليق: حالات التعليق المؤقت تتراوح من يوم واحد إلى 30 يومًا بناءً على حدة الانتهاك وطبيعته. قد تؤدي حالات التعليق المتعددة بمرور الوقت إلى إزالة امتيازات النشر بشكل دائم.
مشاركة تجاربك وحلولك
نود أن تكون جزءًا من مجتمعية المنتديات. ستكون منشوراتك أكثر فعالية إذا كانت مفيدة وحول الموضوع. إذا كانت لديك تجربة أو حل يمكن أن يساعد شركاء البيع الآخرين، فالمرجو مشاركته! كما نشجعك على التفاعل مع الأعضاء الآخرين من خلال تقديم آرائك أو الإجابة عن الأسئلة. وهذا يعزز وجود بيئة منفتحة وتعاونية.
البحث أولاً
قبل بدء موضوع جديد، تحقق مما إذا كان سؤالك قد أجيب عليه بالفعل. تحتوي مجتمعيتنا على ملايين الأسئلة التي تمت الإجابة عليها مسبقًا وتوفر نقطة مفيدة للبدء. لقد سهّلنا عليك العثور على المعلومات الأكثر صلة من خلال وظيفة البحث، التي تتيح لك التصفية والفرز حسب الأصوات والمشاهدات وعدد المناقشات والاستجابات التي تحققت أمازون منها. يمكنك التصفح حسب المناقشات والفئات والعلامات للعثور على إجابات لأسئلتك. عند إنشاء منشور، نقترح أيضًا منشورات أخرى قد تكون ذات صلة بالموضوع أو السؤال الذي تريد مناقشته.
الاتصالات المجتمعية
انضم إلى مديري مجتمعية أمازون للحصول على فرصة للمشاركة في مجموعة متنوعة من الموضوعات المحفزة للتفكير والتي تركز على تجاربك مع البيع على متجر أمازون، بالإضافة إلى تجاربك مع برامج ومنتجات أمازون. إنه المكان الذي يتيح لك إقامة علاقات مع شركاء البيع الآخرين ومع فرقنا لدي أمازون. تساعدنا مساهماتك في هذه الفئة على تسهيل تحقيق التغيير بناءً على المحادثات والتقييمات البنّاءة.
التفاعل مع أمازون
هذه علامة رائعة لتراقب ما إذا كنت مهتمًا بالمناقشة والتعلم من تجارب شركاء البيع الآخرين عبر متجرنا وبرامجنا ومنتجاتنا. العثور علينا سهل، فما عليك سوى البحث عن هذه العلامة لاكتشاف المناقشات التي تركز على موضوعات متنوعة يقودها مديرو المجتمعية لدينا.
اسأل أمازون
هل تتطلع إلى المشاركة في حدث مباشر على منتديات "اسأل Amazon" حيث تتوفر لك الفرصة لطرح أسئلة تخص نشاطك التجاري؟ ابحث عن هذه العلامة للتواصل مع فرق المنتجات على Amazon من خلال مديري المجتمعية للإجابة عن أسئلتك مباشرةً في المنتديات حول مجموعة متنوعة من المواضيع المتجددة دائمًا والتي تحظى بقدر كبير من النقاش والموضوعات المتداولة. تعد هذه الموضوعات مصدرًا رائعًا للرجوع إليه حتى بعد إغلاقها حيث تضم معلومات مفيدة للغاية مقدمة مباشرةً من فرقنا.
نود أن تكون جزءًا من مجتمعية المنتديات. ستكون منشوراتك أكثر فعالية إذا كانت مفيدة وحول الموضوع. إذا كانت لديك تجربة أو حل يمكن أن يساعد شركاء البيع الآخرين، فالمرجو مشاركته! كما نشجعك على التفاعل مع الأعضاء الآخرين من خلال تقديم آرائك أو الإجابة عن الأسئلة. وهذا يعزز وجود بيئة منفتحة وتعاونية.
قبل بدء موضوع جديد، تحقق مما إذا كان سؤالك قد أجيب عليه بالفعل. تحتوي مجتمعيتنا على ملايين الأسئلة التي تمت الإجابة عليها مسبقًا وتوفر نقطة مفيدة للبدء. لقد سهّلنا عليك العثور على المعلومات الأكثر صلة من خلال وظيفة البحث، التي تتيح لك التصفية والفرز حسب الأصوات والمشاهدات وعدد المناقشات والاستجابات التي تحققت أمازون منها. يمكنك التصفح حسب المناقشات والفئات والعلامات للعثور على إجابات لأسئلتك. عند إنشاء منشور، نقترح أيضًا منشورات أخرى قد تكون ذات صلة بالموضوع أو السؤال الذي تريد مناقشته.
انضم إلى مديري مجتمعية أمازون للحصول على فرصة للمشاركة في مجموعة متنوعة من الموضوعات المحفزة للتفكير والتي تركز على تجاربك مع البيع على متجر أمازون، بالإضافة إلى تجاربك مع برامج ومنتجات أمازون. إنه المكان الذي يتيح لك إقامة علاقات مع شركاء البيع الآخرين ومع فرقنا لدي أمازون. تساعدنا مساهماتك في هذه الفئة على تسهيل تحقيق التغيير بناءً على المحادثات والتقييمات البنّاءة.
هذه علامة رائعة لتراقب ما إذا كنت مهتمًا بالمناقشة والتعلم من تجارب شركاء البيع الآخرين عبر متجرنا وبرامجنا ومنتجاتنا. العثور علينا سهل، فما عليك سوى البحث عن هذه العلامة لاكتشاف المناقشات التي تركز على موضوعات متنوعة يقودها مديرو المجتمعية لدينا.
هل تتطلع إلى المشاركة في حدث مباشر على منتديات "اسأل Amazon" حيث تتوفر لك الفرصة لطرح أسئلة تخص نشاطك التجاري؟ ابحث عن هذه العلامة للتواصل مع فرق المنتجات على Amazon من خلال مديري المجتمعية للإجابة عن أسئلتك مباشرةً في المنتديات حول مجموعة متنوعة من المواضيع المتجددة دائمًا والتي تحظى بقدر كبير من النقاش والموضوعات المتداولة. تعد هذه الموضوعات مصدرًا رائعًا للرجوع إليه حتى بعد إغلاقها حيث تضم معلومات مفيدة للغاية مقدمة مباشرةً من فرقنا.
يساعد مديرو المجتمعية على إبقاء منتديات البائعين مكانًا ترحابيًا وتعليميًا للجميع ومفيدًا لهم. يؤدي مديرو المجتمعية العديد من الأدوار، بما في ذلك تسهيل المحادثات الهادفة، وتحقيق التواصل بين شركاء البيع، والحفاظ على ثقافة آمنة وشاملة في مجتمعية المنتديات. بشكل عام، إذا كانت لديك مشكلة تحتاج إلى مراجعة، فالمرجو البدء بإرسال حالة دعم البائع (مع توفير أكبر قدر ممكن من التفاصيل). سيمكن هذا مديرو المجتمعية من التحقيق بسرعة ودقة عند طرح الأسئلة في المنتدى. قد يتابع مديرو المجتمعية مع شركاء البيع عند الاقتضاء.
المحتوى المنشور في منتدى البائعين خاص بـ Amazon، ويخضع استخدامك لمنتديات البائعين لشروط اتفاقية حلول الأنشطة التجارية لدى Amazon، وإشعار الخصوصية، وشروط الاستخدام الخاصة بـ Amazon وإرشادات منتديات البائعين. وفقًا لسياسات برنامج Amazon، يجب عليك عدم استخدام منتديات البائعين لانتهاك أو تشجيع الآخرين على انتهاك أي قوانين أو لوائح أو سياسات خاصة بـ Amazon. على سبيل المثال، يجب ألا تستخدم المنتديات لتشجيع أو إجراء عملية تحديد الأسعار، أو التأثير على آراء العملاء، أوارتكاب أو التشجيع على ارتكاب أي انتهاكات لسياسات البيع ومدونة قواعد سلوك البائع في Amazon.
إذا كانت لديك أي أسئلة حول حساب البائع الخاص بك، فتواصل مع خدمة دعم البائع.
آخر تحديث February 2nd, 2023.
يساعد مديرو المجتمعية على إبقاء منتديات البائعين مكانًا ترحابيًا وتعليميًا للجميع ومفيدًا لهم. يؤدي مديرو المجتمعية العديد من الأدوار، بما في ذلك تسهيل المحادثات الهادفة، وتحقيق التواصل بين شركاء البيع، والحفاظ على ثقافة آمنة وشاملة في مجتمعية المنتديات. بشكل عام، إذا كانت لديك مشكلة تحتاج إلى مراجعة، فالمرجو البدء بإرسال حالة دعم البائع (مع توفير أكبر قدر ممكن من التفاصيل). سيمكن هذا مديرو المجتمعية من التحقيق بسرعة ودقة عند طرح الأسئلة في المنتدى. قد يتابع مديرو المجتمعية مع شركاء البيع عند الاقتضاء.
المحتوى المنشور في منتدى البائعين خاص بـ Amazon، ويخضع استخدامك لمنتديات البائعين لشروط اتفاقية حلول الأنشطة التجارية لدى Amazon، وإشعار الخصوصية، وشروط الاستخدام الخاصة بـ Amazon وإرشادات منتديات البائعين. وفقًا لسياسات برنامج Amazon، يجب عليك عدم استخدام منتديات البائعين لانتهاك أو تشجيع الآخرين على انتهاك أي قوانين أو لوائح أو سياسات خاصة بـ Amazon. على سبيل المثال، يجب ألا تستخدم المنتديات لتشجيع أو إجراء عملية تحديد الأسعار، أو التأثير على آراء العملاء، أوارتكاب أو التشجيع على ارتكاب أي انتهاكات لسياسات البيع ومدونة قواعد سلوك البائع في Amazon.
إذا كانت لديك أي أسئلة حول حساب البائع الخاص بك، فتواصل مع خدمة دعم البائع.
آخر تحديث February 2nd, 2023.