لا أملك أي سياسة للامتثال وتم إلغاء تنشيط حسابي.
لا أملك أي سياسة للامتثال وتم إلغاء تنشيط حسابي.
مرحبًا،
تم إلغاء تنشيط حساب البيع الخاص بك على أمازون. تمت إزالة قوائمك وفقًا للقسم 3 من اتفاقية حلول أعمال خدمات أمازون. سيتم حجب الأموال المتوفرة في حسابك. إذا كان لديك مخزون FBA للعناصر التي تسبب شكاوى "غير أصلية" في مراكز تنفيذ أمازون الأوروبية، فهي غير مؤهلة حاليًا للإزالة.
لإعادة تنشيط قوائمك ولجعل مخزونك مؤهلاً للإزالة، تحتاج إلى تقديم نسخ من الفواتير أو الإيصالات من المورد الخاص بك الصادرة في آخر 365 يومًا لأرقام ASIN المدرجة في نهاية هذا البريد الإلكتروني.
-- معلومات المورد (الاسم ورقم الهاتف والعنوان والموقع الإلكتروني)
-- معلومات المشتري (الاسم ورقم الهاتف والعنوان والموقع الإلكتروني)
-- أوصاف العناصر (لتسهيل مراجعتنا، يمكنك تمييز أو وضع دائرة حول أرقام ASIN قيد المراجعة)
-- يجب أن تعكس كميات العناصر حجم مبيعاتك لرقم ASIN المعني خلال آخر 365 يومًا.
لكن المشكلة هي المنتج الذي يحتاج أمازون إلى فاتورة، لقد بعت هذا المنتج بالفعل قبل 365 يومًا ولم أقم ببيع هذا المنتج مرة أخرى والفاتورة التي لديّ قبل 365 يومًا
كيف أحل هذه المشكلة؟ كان منتجي أصليًا بنسبة 100%
لا أملك أي سياسة للامتثال وتم إلغاء تنشيط حسابي.
لا أملك أي سياسة للامتثال وتم إلغاء تنشيط حسابي.
مرحبًا،
تم إلغاء تنشيط حساب البيع الخاص بك على أمازون. تمت إزالة قوائمك وفقًا للقسم 3 من اتفاقية حلول أعمال خدمات أمازون. سيتم حجب الأموال المتوفرة في حسابك. إذا كان لديك مخزون FBA للعناصر التي تسبب شكاوى "غير أصلية" في مراكز تنفيذ أمازون الأوروبية، فهي غير مؤهلة حاليًا للإزالة.
لإعادة تنشيط قوائمك ولجعل مخزونك مؤهلاً للإزالة، تحتاج إلى تقديم نسخ من الفواتير أو الإيصالات من المورد الخاص بك الصادرة في آخر 365 يومًا لأرقام ASIN المدرجة في نهاية هذا البريد الإلكتروني.
-- معلومات المورد (الاسم ورقم الهاتف والعنوان والموقع الإلكتروني)
-- معلومات المشتري (الاسم ورقم الهاتف والعنوان والموقع الإلكتروني)
-- أوصاف العناصر (لتسهيل مراجعتنا، يمكنك تمييز أو وضع دائرة حول أرقام ASIN قيد المراجعة)
-- يجب أن تعكس كميات العناصر حجم مبيعاتك لرقم ASIN المعني خلال آخر 365 يومًا.
لكن المشكلة هي المنتج الذي يحتاج أمازون إلى فاتورة، لقد بعت هذا المنتج بالفعل قبل 365 يومًا ولم أقم ببيع هذا المنتج مرة أخرى والفاتورة التي لديّ قبل 365 يومًا
كيف أحل هذه المشكلة؟ كان منتجي أصليًا بنسبة 100%
1 reply
Seller_Otr5GNlRPhUwn
قم بارسال الفواتير المطلوبه واكتب توضيح بشأن الفواتير واتصل على صحة الحساب لتوضيح المشكله