كيف تجعل منتجاتك أكثر ظهوراً؟ 🕵️♀️
يمكنك زيادة فرص ظهوروبالتالي مبيعات منتجاتك عن طريق بعض التفاصيل البسيطة الخاصة بالوصف والكتابة
✅ النصائح الأساسية:
- اجعل النقاط الخمس جميعها أقل من ألف حرفٍ في المجموع.
- ابدأ بالميزة، ثم أضِف الفائدة (مثال: "عُمر البطارية 50 دقيقة - يُغطي 1200 قدمٍ مربعٍ في الشحنة الواحدة").
- حافظ على الترتيب نفسه في جميع منتجاتك (مثال: إذا كان المقاس هو النقطة الأولى، فاستخدم هذا الترتيب ذاته لجميع قوائم المنتجات).
✨ تفاصيل يجب توافرها:
- المقاس/الأبعاد (مثال: "ملاءة سريرٍ قطنية 20X30 سنتيمتراً").
- الفئة العمرية (مثال: "مثالي للأطفال من 3 إلى 8 سنوات").
- بلد المنشأ (مثال: "صُنع في المملكة العربية السعودية").
- معلومات الضمان (مثال: "ضمان لمدة 3 سنوات").
- المواد المستخدمة (مثال: "قطن طبيعي 100%").
🧾 نصائح للكتابة:
- ابدأ بأحرفٍ كبيرة (مثال: "Premium Quality" وليس "premium quality").
- اجعل الوصف موجز وواضح.
- استخدم الأرقام (مثال: " 3 قطع" وليس "ثلاث قطع").
- يُمنع استخدام الرموز أو علامات الترقيم.
- اكتب وحدات القياس كاملة (مثال: "5 سنتيمترات" وليس "5 سم").
- كرر المعلومات المهمة من العنوان إذا كان ذلك ضرورياً.
⚠️تذكَّر:
- يُمنع إضافة معلومات عن الأسعار/الشحن.
- يُمنع أي محتوى ترويجي.
🔽المصادر:
❓ما هي أكثرمعلومة أفادتك؟ هل لديك نصائح أخرى؟
شاركنا في التعليقات!
نور
كيف تجعل منتجاتك أكثر ظهوراً؟ 🕵️♀️
يمكنك زيادة فرص ظهوروبالتالي مبيعات منتجاتك عن طريق بعض التفاصيل البسيطة الخاصة بالوصف والكتابة
✅ النصائح الأساسية:
- اجعل النقاط الخمس جميعها أقل من ألف حرفٍ في المجموع.
- ابدأ بالميزة، ثم أضِف الفائدة (مثال: "عُمر البطارية 50 دقيقة - يُغطي 1200 قدمٍ مربعٍ في الشحنة الواحدة").
- حافظ على الترتيب نفسه في جميع منتجاتك (مثال: إذا كان المقاس هو النقطة الأولى، فاستخدم هذا الترتيب ذاته لجميع قوائم المنتجات).
✨ تفاصيل يجب توافرها:
- المقاس/الأبعاد (مثال: "ملاءة سريرٍ قطنية 20X30 سنتيمتراً").
- الفئة العمرية (مثال: "مثالي للأطفال من 3 إلى 8 سنوات").
- بلد المنشأ (مثال: "صُنع في المملكة العربية السعودية").
- معلومات الضمان (مثال: "ضمان لمدة 3 سنوات").
- المواد المستخدمة (مثال: "قطن طبيعي 100%").
🧾 نصائح للكتابة:
- ابدأ بأحرفٍ كبيرة (مثال: "Premium Quality" وليس "premium quality").
- اجعل الوصف موجز وواضح.
- استخدم الأرقام (مثال: " 3 قطع" وليس "ثلاث قطع").
- يُمنع استخدام الرموز أو علامات الترقيم.
- اكتب وحدات القياس كاملة (مثال: "5 سنتيمترات" وليس "5 سم").
- كرر المعلومات المهمة من العنوان إذا كان ذلك ضرورياً.
⚠️تذكَّر:
- يُمنع إضافة معلومات عن الأسعار/الشحن.
- يُمنع أي محتوى ترويجي.
🔽المصادر:
❓ما هي أكثرمعلومة أفادتك؟ هل لديك نصائح أخرى؟
شاركنا في التعليقات!
نور